ملاحظة عيد الميلاد: من كلوديو وماسون

ملاحظة عيد الميلاد: من كلوديو وماسون

من كلاوديو:

في عام 2020 ، من السهل جدًا التركيز على كل الأشياء السلبية. نأمل أن نتمكن من تقديم القليل من التناقض هنا ...

بعد قولي هذا ، سأبدأ بقائمة بما أنا ممتن له: زوجتي ، وابني البالغ من العمر 6 أشهر ، وعائلتي ، وإيماني ، وأصدقائي ، ومجتمعي ، وعملي. يمكنني قضاء ساعات في أي من هذه الموضوعات ، لكنني سأقوم بسرعة بتسليط الضوء على عدد قليل منها:

ابني: هو بكرنا (نتمنى أن يكون كثيرين ؛ لكن ليس كثيرًا ، هاها) ، ولا يمكننا أن نحبه أكثر! إنه نور الحياة بالنسبة لنا الآن. يشعر جزء مني بصراحة أنني سأعيش تجربة الحياة من جديد. صدقني ، أعلم أن هذا يبدو جبنيًا ، لكن لا توجد طريقة أفضل لتعبيره. كل ضحكة وكل ابتسامة تجلب الدفء القوي والفرح في قلوبنا. 

زوجتي: هي السبب في أنني قادر على إدارة هذا العمل. إنها تدعمني حيث أحتاج إلى الدعم ، وتتحداني عندما لا أشعر بالقدرة على أداء المهمة ، وتشاركني الحكمة عندما أكون غير متأكد مما يجب القيام به. أنا لست ممتنة لها فقط كزوجتي ، ولكن الآن كأم لابننا. 

Bullstrap وخاصةً BS Society (المعروف أيضًا باسم You): هناك شيء مقنع حقًا حول كونك جزءًا من مجتمع يشترك في شيء مشترك. يذهلني أن الناس قد حددوا هدفنا البسيط: إلهام رحلة الحياة وتعزيزها! وأنا ممتن لأننا نستطيع فعل ذلك معًا ... كمجتمع.

هنا حتى عام 2021!

من ميسون:

يا له من رائع ، لقد كان هذا عامًا للكتب! بعد التخرج في مايو من FAU والدخول إلى "العالم الحقيقي" ، لم يكن لدي أدنى فكرة عما كان يخبئ لنا مثل كلوديو وأنا اتخذنا القفزة لجعلها أزعجتنا بدوام كامل. 

لقد غمرني بصراحة الدعم المستمر والمجتمع المتطور باستمرار ، لقد حظينا بامتياز الإنشاء مع Bullstrap ككل ، وقد زاد هذا الشعور أكثر مع BS Society! داخليًا وخارجيًا ، يبدو هذا الأمر برمته حقًا وكأنه عائلة مجنونة وغير تقليدية ، لكنها لا تصدق من الناس! 

أنا محظوظ جدًا لأن أفعل ما أفعله هنا في Bullstrap ولا أطيق الانتظار حتى ترى ما كنا نطبخه خلف الستار يأتي عام 2021. ابتهاج!