جراب iPhone 12 جلد أسمر فارغ من Bullstrap

لماذا يصنع Bullstrap أفضل الحالات لجهاز iPhone الجديد الخاص بك 12

هل حصلت بالفعل على iPhone 12 الجديد؟ ربما كنت تأمل أن يتذكر شخص مميز ما هو مدرج في قائمة أمنياتك بعيد الميلاد ...


بغض النظر عن كيفية حصولك على iPhone 12 ، فأنت تعلم أنك ستحتاج إلى حقيبة رائعة لحماية طفلك الجديد وإظهاره. محظوظ لك ، هنا في Bullstrap ، لقد قمنا بالفعل بتغطيتك بجلد من الدرجة الأولى أغطية iPhone 12.

لماذا تختار من Bullstrap's أغطية جلد iPhone 12

سترغب في حافظة iPhone متينة وجذابة من الناحية الجمالية بمجرد حصولك على أداتك الجديدة. لتقسيمها ، قمنا بتجميع أهم الأشياء التي تجعل حالات Bullstrap جذابة للغاية: 

  • النمط الخالدة: الجلد مادة خالدة يتهافت عليها الناس بغض النظر عن العصر. يرجع جزء كبير من هذا إلى السحر الفريد للجلد الذي يمتزج مع أي نمط قد يكون لديك. 
  • مواد عالية الجودة: عندما يتعلق الأمر بالأناقة الخالدة ، فأنت تريد الصفقة الحقيقية - لا شيء من هذا الحديث المصنوع من الجلد الصناعي. في Bullstrap ، لدينا جميع أغطية iPhone 12 مصنوعة 100٪ من جلد العجل الأصلي ، مرن. هذا يعني أنه مع العناية المناسبة ، ستستمر حافظة iPhone الخاصة بك وتبدو رائعة لسنوات قادمة. أشر إلى نقطتنا التالية ...  
  • يتحسن مع الوقت فقط: مثل النبيذ الفاخر ، يستمر الجلد الأصلي في التحسن بمرور الوقت. مع تقدم الجلد الطبيعي في العمر ، فإنه يتطور وفقًا لمدى تعرضه لأشعة الشمس ، جنبًا إلى جنب مع تراكم زيوت الجسم الطبيعية والبيئة. قد يبدو هذا غريبًا ، لكن ثق بنا ، القليل من الأوساخ والشمس تعمل جيدًا على الجلد. كما تستخدم الجديد الخاص بك حافظة جلدية لجهاز iPhone 12، سوف تقوم بتطوير الزنجار الجلدي الفريد لك. 
  • ودية عن طريق اللمس: إذا كان لديك حب للأشياء يشعر رائع ، إذًا يجب أن يكون لديك حافظة هاتف من الجلد Bullstrap. نظرًا للمواد عالية الجودة التي نستخدمها ، تتمتع حافظات iPhone الجلدية الخاصة بنا بإحساس ناعم ومرن يتشكل بشكل جميل في راحة يدك. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الجلد بقبضة أفضل من المواد الأخرى ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ترك أحدث مشترياتك من Apple تفلت من يديك. 
  • وظائف رائعة: مرة أخرى ، لدينا أغطية iPhone 12 أكثر مما تراه العين. تم تصميم جراب Bullstrap للمساعدة في حماية جهاز iPhone 12 الجديد الخاص بك من الصدمات والصدمات الطفيفة. إذا اخترت الحقيبة الجلدية للمحفظة ، فلديك أيضًا مزيج رائع من وجود حقيبة ومحفظة في واحدة. فتحتا البطاقة الصغيرتان الموجودتان في الخلف مُخيطتان بشكل مثالي لبطاقات الائتمان والمعرفات وبطاقات العمل. 
  • أربعة ألوان كلاسيكية: أخيرًا وليس آخرًا ، اصنع حافظة هاتفك لك بالاختيار من بين مجموعتنا الفريدة من الألوان. ملكنا أغطية جلد iPhone 12 تتراوح من Sienna و Bourbon و Ocean و Black. نعم ، الوظيفة مهمة ، لكن أسلوبك مهم أيضًا. 


حسنًا ، هل أقنعناك أن حافظات iPhone 12 لدينا هي الخيار الراقي لهاتفك الجديد؟ لنأمل ذلك. حالاتنا متاحة ل طلب مسبق وسيتم طرحه قرب نهاية نوفمبر / بداية ديسمبر. تأكد من الطلب المسبق لحالتك الآن للتأكد من أنك من أوائل من يتعطل حافظة Bullstrap iPhone 12 الخاصة بهم.

اطلب مسبقًا الآن

استعراض حالة جلد الثيران

حافظة جلدية سوداء لهاتف iPhone 12 من Bullstrap مع فتحة لبطاقات الائتمان في الخلف
لا تقلق ، ليس عليك أن تأخذ كلمتنا بشكل أعمى. لدى Bullstrap العديد من المراجعات من حافظات iPhone الجلدية السابقة ، حيث كان الناس يهتمون بكل من المحفظة وأسلوب الغلاف الكلاسيكي. بعد قراءة بعض المراجعات والشعور بأنها تطابق جيد لجهازك الجديد ، ما عليك سوى النقر فوق زر "الطلب المسبق" لضمان الحصول على Bullstrap حافظة جلدية لجهاز iPhone 12.