ذراع ناقل الحركة من الذكور يرتدي حزامًا جلديًا فاخرًا لساعة Apple متصل بساعة Apple Apple الفضية

أحزمة Apple Watch المميزة لن يمتلكها جارك

هل سئمت من مواكبة الجيران وتحاول دائمًا إثبات نفسك؟ محظوظ بالنسبة لك ، يمكن أن تساعدك Bullstrap على رفع الوضع الراهن عندما يتعلق الأمر بأحزمة ساعات Apple المتميزة. من المؤكد أن جيرانك سيراقبونك وسوف يتمنون لو عرفوا العلامة التجارية التي كنت ترتديها على معصمك.

تتمحور الموضة بشكل عام حول الجودة وتقنيات التصميم السهلة. سواء كنت رجل أعمال عن طريق التجارة ، أو لاعب كرة قدم ترفيهي ، أو ترغب في قضاء ليلة في المدينة ، فلدينا الإكسسوار المثالي لك. مع ملحقات Apple بما في ذلك أحزمة ساعة Apple عالية الجودة ، فأنت تعلم أن جارك لن يمتلكها ، وستتركه متمنياً أن يبدوا بحالة جيدة مثلك. لكن تذكر ، ابق متواضعا.

قم بترقية ساعة Apple الخاصة بك وانطلق لجعل المنافسة والمقارنة نادرة ، حيث ليس لديك وقت لهذا الهراء. هل تفضل أحزمة ساعة آبل الجلدية الخالدة أو المعدنية الأنيقة؟ أحزمةنا قابلة للتكيف مع أي ساعة Apple بغض النظر عن السلسلة. 

تصنع Bullstrap ملحقات Apple كلاسيكية وفاخرة تدوم طويلاً. لسحب ملابسك وأسلوبك ومظهرك معًا بشكل فعال ، لا يسعنا إلا تصميم أحزمة Apple Watch الفريدة خصيصًا لك. ارتديها أو ارتديها - هناك احتمالات لا حصر لها مع حزام الساعة المتميز.

تسوقي Watch Straps الآن

تقوم Bullstrap بتصنيع أحزمة Apple Watch المميزة ، وهي مثالية لأي أسلوب حياة

أحزمة Apple Watch جلدية متينة وخالدة

 Flatlay من جلد Bullstrap أحزمة Apple Watch على خلفية سوداء

عندما يتعلق الأمر بالجلد ، من الصعب عدم الربط تلقائيًا بين المنتجات الكلاسيكية والراقية والخالدة - من الغرب المتوحش إلى السلع الأساسية في العصر الحديث. صُمم سوار Apple Watch الجلدي ليدوم ويتحسن مع تقدم العمر ، وسيطور طابعه كلما زاد ارتدائه. 

في البداية ، قد يبدو الجلد قاسيًا على معصمك ، ولكن مع ارتدائه باستمرار وتعرضه للعناصر الطبيعية ، فإنه يرتخي ويصبح أكثر مرونة - مما يجعله يتشكل على معصمك وينتج عنه الملاءمة المثالية.

بحرفية فائقة ، يتم قطع أحزمة ساعة Apple الجلدية الخاصة بنا من جلد العجل النقي بنسبة 100٪ ويتم الحصول عليها من أفضل المدابغ في إيطاليا. كل فرقة جلدية. سواء كان ذلك: Terra أو Vintage أو Classic أو Black Edition هي فريدة من نوعها للحيوان الذي تم قطع الشريط منه. يحتوي الجلد على شوائب صغيرة ، ويحتوي على نمط معين لا مثيل له. لذلك ، سيكون حزامك فريدًا وأصليًا بالنسبة لك. وأنت فقط. كما أن أحزمة الساعات الجلدية الخاصة بنا مدعومة بطبقة رقيقة من الجلد الناعم لضمان المتانة والتعزيز.

بالنسبة لنا ، يكمن كل شيء في التفاصيل وقد قمنا بخياطة كل حزام ساعة جلدي مخصص بخيط من الكتان. يمكن إنهاء كل لون من ألوان الحزام الجلدي إما بأجزاء فضية مصقولة أو سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يخلق انتقالًا سلسًا إلى وجه ساعة Apple الخاص بك.

مع ملمس ناعم ومثالي للاستخدام اليومي ، سيكون هذا الملحق الغني بالألوان متوافقًا مع أي زي أو حدث أو نشاط. بغض النظر عن نمط جواربك أو حذائك أو حزامك - سيكون حزام Apple Watch الجلدي المتفوق متعدد الاستخدامات. نظرًا لسهولة ارتدائه ، سيصبح هذا الملحق سريعًا المفضل لديك.

إذا لم يكن جلدك المغطى بالزخارف هو أسلوبك ، فلا داعي للقلق لأن لدينا أيضًا أحزمة معدنية متوفرة لإضفاء لمسة عصرية على الطراز الكلاسيكي القديم. خذ ساعتك من 3 إلى 11 ولا تنظر إلى الوراء.

قم بزيارة Bullstrap ، وحقق الأحلام.

عصابات Apple Watch معدنية غير قابلة للتدمير وأنيقة

صورة مبسطة لسوار ساعة Apple Silver Metal Bullstrap

يشبه حزام الساعة الأكثر تقليدية ، والذي لا يزال متوافقًا مع ساعة Apple الخاصة بك - يمكن أن يكون سوار الساعة المعدني أو الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبًا تمامًا. يُعد هذا النمط من السوار مثاليًا للمساعدة في إبرام الصفقة في أحداث الشركات أو مرافقة تاريخك في ليلة في الخارج ، مما يوفر مظهرًا مرتفعًا وأنيقًا لأحد الملحقات الفنية إلى حد ما. 

صُممت أحزمة ساعة Apple المعدنية المتطورة الخاصة بنا بقفل قابل للطي وقفل لمزيد من القوة والأمان ، ولا تضاهى بقنوات مقطوعة بدقة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ النقي الصلب مع لمسة نهائية مصقولة هذه الأشرطة مريحة وطويلة الأمد. نمط ربط السلسلة يجعل الحزام مرنًا للارتداء.

يمكن ضبطه بسهولة ليناسب أي حجم من المعصم ، كما تم تضمين أداة دبوس الأمان لمساعدتك في العثور على الحجم المناسب. لن تفقد أحزمة الساعة المعدنية شكلها بغض النظر عن مدى قوتك عليها. مع تهوية لا مثيل لها وسلسة الملمس ، يتم تشكيل العروات والأبازيم في نفس الوقت ، مما يجعل الشريط قطعة واحدة متماسكة. يتم تشكيل كل حلقة من حلقات السلسلة بشكل فردي ، مما يسمح لها بالتوافق حول معصمك وجعلها مريحة للارتداء لفترات طويلة من الوقت.

تحسين بيانك مع حزام ساعة واحد. متوفر باللونين الأسود والفضي ، يمكنك اختيار اللون المثالي لاستكمال مظهر ساعة Apple الخاص بك. 

لماذا بولستراب

قد يكون لدى جارك وظيفة رائعة حقًا ، حيث يجلب د.إ.‏ 779.95 K + سنويًا ، ولديه أحدث Tesla ، لكننا نعلم جميعًا أنه لن يرتدي سوار ساعة Apple فاخر. ضع نفسك بعيدًا ، لأنك لم تُجبر أبدًا على التنافس مع الجيران في نهاية الكتلة.

سيكون هناك دائمًا شخص ما سيكون لديه شيء أفضل منك أو أفضل منك ، ولكن لديك الآن Bullstrap. صُممت لرحلتك ، ارتقِ بأسلوب حياتك مع سوار ساعة أبل الفاخر. مع توفر ملحقات Apple المتميزة الأخرى ، يمكنك تغيير جميع منتجاتك التقنية المفضلة بينما تبحث معًا بسهولة.

لا شيء أفضل من الشعور بالعظمة. لذا ، توقف عن إضاعة الوقت في مقارنة نفسك بجيرانك وشراء Bullstrap.

أرسلني مباشرة إلى Bullstrap