يتم وضع عدد قليل من القطع وأنواع مختلفة من الجلد فوق بعضها البعض.

ليست كل الجلود حقيقية (5 طرق لاكتشاف الفرق)

ثلاثة أنواع من الجلد

جلد حقيقي

يُعرف أيضًا باسم "جلد 100٪" أو "جلد أصلي" أو "جلد طبيعي" ، وهو جلد بقرة بدون أي مواد صناعية.

الجلود المستعبدة

الجلد المستعبدين هو مادة مكونة من قصاصات وقطع إضافية من الجلد. يتم خلطها بالمواد الاصطناعية والمواد الكيميائية والصمغ ثم يتم تدعيمها بقطعة من الورق.

جلد صناعي

الجلد الصناعي عبارة عن مادة بلاستيكية يتم معالجتها بالشمع أو الصبغة أو البولي يوريثين لإنشاء ألوان وملمس الجلد الذي اعتدت عليه.

جلد حقيقي: ثلاث درجات

الآن بعد أن غطينا قواعدنا ، دعنا نتعمق أكثر قليلاً. هل تعلم أن هناك ثلاثة أنواع مختلفة درجات من الجلد الحقيقي؟ ابقى معنا.

1. جلد كامل الحبوب

الجلد المحبب الكامل هو الصفقة الحقيقية. مع منتجات الحبوب الكاملة ، تحصل على الأفضل من الأفضل ، وهذا واضح أيضًا. لأن الجلد المحبب بالكامل مصنوع من ممتلئ جلد البقر في شكله الطبيعي الخام ، هناك نوع معين من العمق واللون والجودة المرئية للعين. هذا هو السبب في أننا نستخدم الجلود الكاملة الحبيبات مع منتجاتنا في Bullstrap.

2. أعلى الحبوب والجلود

الجلد المحبب ليس اختيارًا سيئًا بأي حال من الأحوال ؛ إنه ببساطة ثاني أفضل مرتبة في الترتيب. يشير مصطلح "أعلى الحبوب" عادةً إلى أعلى طبقة من جلد البقر تم تغييرها قليلاً. على سبيل المثال ، أحيانًا يتم صنفرة الجلد ذو الحبيبات العلوية لإخفاء العيوب. مرة أخرى ، هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، ولكن أ) عملية الصنفرة يمكن أن تجعل الجلد أضعف وب) لا ترى الجلد في حالته الطبيعية الكاملة - إنه يفقد بعض السمات. 

لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل شيء تالي (بسعر مناسب أكثر) ، فإن الجلد عالي الحبيبات هو السبيل للذهاب. نستخدم أيضًا جلدًا عالي التحبب مع بعض منتجاتنا في Bullstrap ، اعتمادًا على مدى رقة الجلد.

3. جلد اصلي

أخيرًا وليس آخرًا - حسنًا ، من الناحية الفنية هو الأقل - لدينا جلد اصلي. محير ، نعلم. لا ينبغي "جلد اصلي"ترتفع فوق كل شيء آخر؟ لسوء الحظ ، هذا ما يعتقده العديد من المستهلكين. في الواقع، جلد اصلي يمكن أن يأتي من جلد أي حيوان. هذا يعني أنه يمكنك شراء جلد الماعز أو جلد الخنزير أو حتى قصاصات مهملة تم إنشاؤها في شيء ما دون قصد وتعتقد أنك تحصل على الصفقة الحقيقية. 


بعد أخذ قصاصات عشوائية من جلود الحيوانات ، وتعديلها ، ووضعها في طبقات بالمواد الكيميائية ، وتنظيمها في حقيبة ، فويلا ، لديك جلد أصلي. هذا هو السبب في أننا متخصصون جدًا في تحديد درجة الجلد التي نستخدمها هنا في Bullstrap. ومع ذلك ، لا يزال الجلد الأصلي أفضل من الجلد المستعبدين أو المزيف.

5 طرق لاكتشاف الفرق بين الجلد الطبيعي والجلد الصناعي

العودة إلى معرفة الفرق بين الجلد الطبيعي أو الأصلي والجلد الصناعي. فيما يلي خمس طرق لاكتشاف الفرق:

1. تحقق من الملصق

ابدأ بفحص بسيط للملصق. إذا كان أي شيء على الملصق يذكر "اصطناعي" أو "بوليستر" أو "مواد من صنع الإنسان" ، فهو ليس كذلك جلد اصلي.


تشير معظم منتجات الجلد الطبيعي إلى ذلك على الملصق ؛ الجلد ليس من السهل تصنيعه كما أنه غير مكلف ، لذا يريد المصنّعون أن تعرف متى تصنع منتجاتهم من مواد عالية الجودة.

2. المسها

رجل يحمل حقيبة AirPods الجلدية Bullstrap.

الجلد الطبيعي ناعم الملمس ، مع نسيج محبب قليلاً. حاول دفع إصبعك فيه ؛ سوف تنثني المادة بإصبعك وتمتد قليلاً فقط.

من ناحية أخرى ، يبدو الجلد الصناعي ناعمًا تمامًا في جميع الأنحاء ، ولا يقدم أي نسيج محبب. لا يوجد أيضًا أي إعطاء للجلد الصناعي ، لذلك لا يمكن شده.

3. شمها

جلد اصلي له رائحة مميزة لا يمكن تقليدها من خلال المواد المزيفة. بعد أن تشم رائحة الجلد الطبيعي مرة واحدة ، ستتمكن بسهولة من فهم ما إذا كان الجلد الذي تستنشقه أصليًا أم لا.


غالبًا ما تكون رائحة الجلد الصناعي مثل البلاستيك أو المواد الكيميائية ، بينما تكون رائحة الجلد الطبيعي أكثر ترابية وطبيعية. ثق بنا عندما نقول أن رائحة الجلد الحقيقي أو الأصلي أفضل بكثير.

4. ننظر عن كثب

تحقق من نسيج وحبوب المادة. الجلد الأصلي غير كامل ، مع وجود حبيبات أكبر هنا وحبوب أصغر هناك. قد تجد أيضًا تجاعيد طفيفة أو خطوط متفرقة تمر عبر الجلد.

نظرة عن قرب على حقيبة iPhone الجلدية الخاصة بشركة Bullstrap

الجلد الصناعي مثالي للغاية ؛ غالبًا ما تكون الحبيبات متشابهة جدًا في الحجم في جميع أنحاء المادة وتوجد بنمط دقيق تم ختمه على المادة.

5. تحقق من الحواف

إذا كانت هناك حافة مكشوفة ، يمكنك إلقاء نظرة عليها ، بكل الوسائل ، تحقق منها! ستبدو معظم حواف الجلد الصناعي جميلة ونظيفة ، بدون عيوب. ومع ذلك ، فإن حواف الجلد الأصلي تكون ممزقة وخشنة بعض الشيء لأن المادة مصنوعة من جلد حقيقي وليس من البلاستيك الصناعي.

فوائد Real or جلد اصلي

متانة

يعتبر الجلد الأصلي مادة متينة ولا يتشقق أو يتقشر. نظرًا لأن الجلد الصناعي لا يتنفس مثل الجلد الأصلي ، فإنه ينتهي بالثقب والتشقق. بسبب الطريقة التي يتم بها صنع الجلد المتماسك ، فإنه يمكن بالمثل أن يخدش ، ويتقشر ، وحتى يتلاشى.

نَسِيج

ملمس الجلد الطبيعي ناعم ومرضي عن طريق اللمس. الجلد المستعبدين رقيق ومتقشر ، في حين أن الجلد الصناعي يكاد يكون مثل البلاستيك.

الاستدامة

جلد اصلي قد لا يكون المنتج الأكثر شعبية بين النباتيين ، لكن الجلد الصناعي مصنوع من مواد بلاستيكية غير صديقة للبيئة. 


يستخدم الجلد المستعبدين مواد كيميائية وغراء لربط قصاصات الجلد معًا. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي إطلاق هذه المواد الكيميائية إلى جعل الجلد المُربوط خيارًا أقل صداقة للبيئة من الجلد الأصلي.

التزام Bullstrap لمحبي الجلود

في Bullstrap ، نحن نحب الجلود. وينبغي أن يكون مفاجئا. نحن نعلم أنك تحب الجلد أيضًا ، لذلك لن نزود عملائنا بجلد صناعي أو جلد من الدرجة الثانية.

جميع منتجاتنا الجلدية مصنوعة من جلد العجل المرن ، مع بطانة داخلية من الألياف الدقيقة وأزرار مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

الجودة هي أهم أولوياتنا ؛ مع تصميم بسيط والتزام لا هوادة فيه بالجودة ، لدينا حافظة جلدية للايفون, أحزمة ساعة جلدية، و حقائب جلدية مصممة لتتجاوز توقعاتك.

تعال إلى Bullstrap ، وابحث عن أفضل المواد التي تنبض بالحياة مع مظهر فريد من نوعه لأسلوب حياتك.

تحقق من جلد Bullstrap's Full-Grain و Top-Grain اليوم