طبقة مسطحة لحقيبة ظهر جلدية وحافظة جلدية للآيفون وحزام جلدي لساعة Apple Watch و Airpods

العناية بملحقات جلد الثيران الخاصة بك

لقد اشتريت معدات Bullstrap ... تهانينا! ولكن الآن ، ربما تتساءل ، "ما هي أفضل طريقة للحفاظ على إكسسواراتي الجلدية في حالة جيدة؟" لا تشدد. لقد قمنا بتغطيتك ببعض الأشياء البسيطة للحفاظ على إكسسوارات جلد Bullstrap الخاصة بك تبدو كما ينبغي: من الدرجة الأولى ، أي.

من لا هل تريد منتجات جلدية؟

هناك عدة أسباب لاختيار الجلد عندما يتعلق الأمر بإكسسواراتك: أ حزام جلد Apple Watch خالدة ، محافظ جلدية صعبة ، و حافظة جلدية للايفون ليس عمليًا فحسب ، بل يبدو جيدًا أيضًا. بصرف النظر عن المظهر الجمالي ، يعد الجلد خيارًا رائعًا للأسباب التالية:

  • من السهل تنظيفها إذا تم صيانتها بشكل صحيح.
  • إنها صعبة وطويلة الأمد.
  • إنها تتحسن مع مرور الوقت.
  • النمط خالدة.
  • الملمس رائع للأشياء اللمسية مثل حقائب الهاتف وأشرطة الساعة.

كيف تعتني بجلدك:

إذا كنت تحب ملمس الجلد ومظهره بقدر ما نحب ، فستحتاج إلى الحفاظ عليه. ستكون عمليات العناية بأحزمة الساعات الجلدية والمحافظ الجلدية وحتى حافظة iPhone الجلدية عمليات متشابهة إلى حد ما ؛ ابدأ بمقاومة الطقس للعوامل الجوية ، ثم نظف الجلد وترطيبه بشكل متكرر لإبقائه رائعًا ويعمل بشكل أفضل.

1. نظف جلدك

نظف جلدك بشكل منتظم بفرشاة نظيفة أو قطعة قماش خالية من النسالة. إذا لزم الأمر ، أضف القليل من منظف الجلود إلى قطعة القماش واعمل بحركات دائرية أثناء تنظيف الملحقات الجلدية. تذكر ، مع ملحقات Bullstrap ، لن تحتاج إلى الكثير من المنظف - مجرد دمية صغيرة أو رشاش يكفي لملحقاتنا. أحزمة Apple Watch الجلدية وحالات iPhone.

مجموعة منظف وبلسم الجلد The Chemical Guys تم تصنيفها جيدًا على أمازون:

منتجين لتنظيف الجلود يوضعان بجانب بعضهما البعض

2. جلدك مانعة لتسرب الماء

نظرًا لأن الجلد هو جلود ، فهو مسامي بطبيعته ، مما يعني أنه يمكن أن يمتص السوائل التي تؤدي إلى ظهور البقع إذا لم تتم معالجته بشكل صحيح. ضع في اعتبارك عزل الملحقات الجلدية الخاصة بك للماء للمساعدة في تجنب البقع السائلة. تأتي معظم مواد العزل المائي للجلد كرذاذ ؛ تأكد من رش الأجزاء الجلدية من الملحقات الخاصة بك فقط ، واحتفظ بمسافة جيدة عنها أثناء تغطيتها بالتساوي في رذاذ خفيف.

3. حالة الجلد الخاص بك

تريد جلدك ناعم الملمس ، أليس كذلك؟ تمامًا مثل بشرتك أو شعرك ، سترغب في الحفاظ على جلدك ناعمًا وناعماً وخاليًا من التشققات عن طريق وضع مكيف بعد التنظيف. بمجرد تنظيف الجلد وتجفيفه تمامًا ، استخدم قطعة قماش خالية من النسالة لتطبيق المرطب بحركات دائرية.


مرة أخرى ، العديد من إكسسوارات جلد Bullstrap لن تتطلب الكثير من التكييف ، وستحتاج إلى استخدام حركات دائرية صغيرة عند التقديم. للعناصر الأكبر لدينا ، مثل حقائب ظهر جلدية، يمكنك زيادة حجم الحركات الدائرية وتطبيق المزيد من البلسم على قطعة القماش حسب الحاجة.

تجنب الجلود

بصرف النظر عن العناية بإكسسواراتك الجلدية ، هناك بعض الأشياء التي تريدها تجنب عندما يتعلق الأمر بمنتجات Bullstrap الجلدية الخاصة بك:

  • تجنب التخزين في درجات حرارة شديدة.
  • لا تترك منتجاتك الجلدية معرضة لأشعة الشمس المباشرة.
  • لا تخزن المنتجات في مناطق رطبة أو رطبة ؛ احتفظ بملحقاتك الجلدية جافة وخزنها في بيئة محايدة.
  • لا تخزن في كيس بلاستيكي مغلق - اسمح للجلد بالتنفس.
  • متجر حقائب ظهر جلدية على الرف - لا تتدلى من المقابض.
  • لا تفرط في الأشياء حقائب ظهر جلدية أو محافظ - يمكن أن تتمدد الجلود ولكنها لن تعود إلى الحجم.

اختر الجلود التي تستحق العناية. اختر بولستراب.

نأمل أن يكون هذا الدليل البسيط مفيدًا عند العناية المناسبة بإكسسواراتك الجلدية. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار الملحقات الجلدية يستحق علاج. في Bullstrap ، لدينا مجموعة متنوعة من الملحقات الجلدية عالية الجودة والحبيبات - بدءًا من حقائب الظهر الجلدية والمحافظ الجلدية إلى حزام Apple Watch المصنوع من الجلد أو حافظة iPhone الجلدية التي ستحصل عليها بالفعل يريد للأخير. ضع يديك على شيء جلدي اليوم ، ولا تنسَ الاعتناء به جيدًا.

تحقق من بولستراب جير