ذكر يحمل ساعة Apple Watch المصنوعة من الألومنيوم الفضي وتعرض التطبيقات بسوار Nike الرياضي الأبيض ، عموديًا في يد واحدة

أنت لست التيار الرئيسي ولكن Apple Watch الخاص بك

لا حرج في الاستثمار في المنتجات الفاخرة ، فلنواجه الأمر ، فكل شخص تعرفه لديه Apple Watch هذه الأيام. لكن أن تكون مثل أي شخص آخر هو --- استعارة.

على الرغم من أنك قد لا تكون مهتمًا بإكسسوارات مثل والدتك أو صديقتك أو زوجتك أو جدتك - لا يجب أن تكون معقدة أو تستغرق وقتًا طويلاً لتبدو معًا. للحصول على مظهر سهل ، حاول رفع ملابسك بذبابة حزام Apple Watch لتحسين مظهرك العام. ستشعر بمزيد من الثقة مع ملحق بسيط لا داعي للتفكير فيه مرتين. سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو كنت قد أتممت للتو صفقة بمليون دولار ، فإن الإكسسوار اللطيف والخالد يمكن أن يرفع من أسلوبك.

لنكن صادقين ، كل شيء في التفاصيل. من الحزام إلى أزرار الكم ، وربطة العنق والجوارب المتطابقة ، إلى ماركة الأحذية الرياضية التي تمارس الرياضة حولها - أنت تتخذ قرارات عصرية. فلماذا لا تفعل الشيء نفسه مع Apple Watch وانتقل بها إلى المستوى التالي؟

نظرًا لكونها أكثر من مجرد ملحق وظيفي أو ساعة ذكية أخرى ، فإن Apple Watch الخاصة بك تصلك بكل طريقة ممكنة. ربما لهذا السبب تحبها كثيرًا. تشمل الميزات البسيطة: تقييم معدل ضربات القلب ، وتتبع اللياقة والصحة ، ووضع الخطط ، وطرح أسئلة على Siri ، وتشغيل الموسيقى ، وإرسال الرسائل ، أو الاتصال بالمكالمات الخلوية. مع كل شيء في متناول يدك ، يمكنك غزو العالم وتحطيم هدف واحد في كل مرة - كل ذلك بينما تبدو رائعًا.

لماذا التبديل الخاص بك حزام ساعة أبل?

 رجل يرتدي ملابس غير رسمية يجلس على مقعد ينظر إلى جهاز لوحي بساعة آبل عند غروب الشمس

توقف عن كونك متواضعًا واستثمر في سوار Apple Watch فريد من نوعه لإضافة أسلوبك الخاص وذوقك إلى أي جماعة أو حدث أو نشاط. 

لديك واحدة حزام Apple Watch، ولكن هل هو مثالي لكل موقف قد تكون فيه؟ على الاغلب لا. 

لن ترغب في الشعور بالحرج من خلال ارتداء حزام السيليكون ذي الألوان الزاهية مع بدلة ، أو بارتداء حزام جلدي أنيق للتمرين - تخدم الأحزمة المختلفة وظائف مختلفة اعتمادًا على أنشطتك اليومية. من المهم أن تضع هذا في الاعتبار. 

لا تستطيع ساعتك تحسين أسلوبك فحسب ، بل يمكنها أيضًا مساعدتك في الإدلاء ببيان.

انتقلي إلى أزياء أو مناسبات محددة مع مجموعة متنوعة من الأحزمة أو العصابات. من خلال بناء مجموعة عالية الجودة أو وجود خيارين مختلفين للاختيار من بينها ، ستحصل على الساعة المثالية لكل لحظة ولن تشعر أبدًا بالضعف. والآن ، دعنا نصعد من لعبة الملحقات الخاصة بك - حزام واحد في كل مرة.

أيّ حزام ساعة أبل للشراء؟

هناك مجموعة متنوعة من خيارات النطاق في السوق ؛ لذلك ، يمكن تخصيص Apple Watch الخاصة بك لتناسب شخصيتك ومظهرك بشكل أفضل. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب معرفة أيهما تشتريه وتنويع مظهرك.  

من المحتمل أنك لعبت اللعبة بأمان واستخدمتها فقط عند خروجها من الصندوق أو لأنشطة محددة لأنها لا تتطابق مع كل شيء. لقد انتهت عملية المطابقة ولديك بالفعل ساعة تحبها ، لذا قم فقط بتبديل الأشرطة لتغييرها. يمكن أن تصبح Apple Watch الخاصة بك أهم ملحق تمتلكه.

أولاً ، قم بتقييم الطريقة التي تريد استخدام Apple Watch بها أو عندما تميل إلى ارتدائها أكثر من غيرها. سيساعد هذا في تحديد النمط الذي يجب مراعاته وتحسين الجمالية العامة التي تسعى إليها. قم بزيادة عدد المرات التي ترتدي فيها Apple Watch وتستخدمها. نعلم جميعًا أنك ستبدو جيدًا ولن تتوقف عن التحقق من الوقت.

من الحياة في صالة الألعاب الرياضية إلى مكان العمل ، ومن ثم حتى المواعدة الليلية مع شخص آخر مهم ، يمكن أن تكون Apple Watch معك خلال كل ذلك. إذا كنت ستجعلها غير رسمية ، ففكر في حزام من الجلد أو السيليكون أو النايلون ؛ أو إذا كنت تخطط لإبقائها أنيقة ، فجرّب سوارًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو معدنيًا. مع بعض التعديلات السهلة ، ستساعدك ساعتك في #nailingit.

نظرًا لأنك سترتدي Apple Watch كل يوم ، فأنت تريد أن تكون متعددة الاستخدامات ومتينة.

أنواع أحزمة Apple Watch

سيساعدك التفضيل الشخصي والملمس والمظهر العام في اتخاذ قرارك النهائي ، ولكن إليك بعض المواصفات التي يجب تقييمها قبل الاختيار.

بغض النظر عن سلسلة Apple Watch التي تمتلكها وحجم معصمك ، هناك أحزمة وأشرطة مميزة يجب تقييمها. بدءًا من السعر والأناقة ، تعرف على أيهما يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

وضع مسطح على خلفية خشبية للمنتجات الجلدية: حزام Apple Watch ذو لمسة نهائية كلاسيكية ، وحافظة iPhone سوداء ، ومحفظة سوداء

جلد

  • يوفر التصميم الكلاسيكي براعة
  • متين
  • نسيج فريد وشخصية
  • لذيذ

لا يوجد شيء أكثر كلاسيكية وعالية الجودة من الجلد الخالد. مصنوعة بشكل عام من الجلد الأصلي ، ومُخيط بإتقان ، ومعزز بالخيوط - صُممت أحزمة Apple Watch الفاخرة لتدوم وتتحسن بمرور الوقت 

كل حزام وتشطيب فريد من نوعه للحيوان الذي يخفي الشريط منه ؛ وبالتالي ، لن يكون لدى أي شخص نفس حزامك بالضبط - مما يجعله فريدًا من نوعه. اقلب الرؤوس برباط جلدي من المؤكد أن يلاحظه إخوانك ويحصلوا على كل الإطراءات التي تستحقها. 

سهلة على الجلد وناعمة الملمس ، هذه الأربطة تجعل ارتداء الملابس أمرًا سهلاً. مصممة للاستخدام اليومي ، هذه الأحزمة غنية بالألوان وقوية. 

يوفر الجانب الجلدي للحزام توسيدًا وقياسًا مريحًا. لا تشدد على فقدان Apple Watch مع هذه الأحزمة لأنها مثبتة بإحكام بإغلاق يشبه الحزام. يمكن تعديله بسهولة للحصول على المقاس المثالي. مع تقدم العمر في الحزام الجلدي ، سوف يطور الزنجار ويصبح أكثر مرونة ، ويتوافق بشكل فريد مع معصمك.

لا ينصح بالغمر في الماء ؛ ومع ذلك ، إذا سكبت شيئًا ما عليه - فسيضيف فقط إلى شخصيته. يعمل الجلد المملوء بالزيوت الطبيعية والشموع بشكل أفضل في البيئات الجافة ويستمر لأجيال.

تأتي معظم الأحزمة الجلدية مع أجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبخيارات ألوان محايدة متنوعة.

منظر عن قرب لهيكل كلاسيكي من الألومنيوم باللون الرمادي الفلكي مع حزام أسود رياضي لساعة Apple Watch على المعصم

المطاط والسيليكون والنايلون

  • تنفس
  • تبسيط
  • مجموعة متنوعة من الألوان
  • ضد للماء

رياضي أحزمة Apple Watch عادة ما تكون مصنوعة من المطاط أو النايلون - سواء كانت طبيعية أو اصطناعية. تم تصميم هذه الأحزمة القابلة للتنفس خصيصًا للرياضة والأنشطة البدنية الأخرى ، مما يجعل من السهل الاستمتاع بيوم ساقك الصعب.

تحتوي بعض الأنماط على ثقوب في جميع أنحاء الحزام لتظهر كنوع من الشبكات لتحسين تهوية الجلد ؛ بينما البعض الآخر مقاوم للعرق بشكل طبيعي. معظم هذه الأحزمة مريحة للارتداء لفترات طويلة من الزمن. 

تم تصميم هذه العصابات لتكون جريئة ، وتأتي بخيارات ألوان زاهية وهي مثالية لألعاب كرة السلة المكثفة ، والمصارعة مع أخيك الصغير ، وكل شيء بينهما. يمكن تحمل الأنشطة والأحداث عالية الأداء باستخدام هذه الأربطة الناعمة لأنها مقاومة للماء وسهلة التنظيف.

قفل على سيليكون تقليدي حزام Apple Watch عادةً ما يكون عبارة عن إغلاق بخطاف وحلقة أو إغلاق دبوس وثني مما يتيح لك ارتداء ساعتك أو خلعها بسهولة. 

الإصدار الأسود وأحزمة ساعة Apple Watch معدنية فضية بجوار هيكل الألمنيوم الرمادي والفضي وعلبة الألمنيوم الفضية

 معدن أو صلب لا يصدأ

  • غير قابل للتدمير
  • طويلة الأمد
  • روابط قابلة للتخصيص
  • مظهر أنيق ومرتفع

بني قوي ومزور من الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب. أفضل أحزمة Apple Watch هي لمسة عصرية على أساور الساعات المعدنية التقليدية. مصمم خصيصًا للراحة والمتانة ، يتوافق هذا النمط الذي يشبه السلسلة تمامًا دون التضحية بالهيكل.

العروات والأبازيم مصنوعة من نفس المادة ، مما يجعلها انتقالًا سلسًا على طول الطريق حول معصمك. لجعل السوار قابلاً للتخصيص ليناسب معصمك ، يتم توفير أداة لإزالة الرابط.

لمزيد من الأمان ، تم تصميم مشبك قفل في التصميمات اعتمادًا على الطراز والعلامة التجارية. تحتوي بعض الأنماط على أغلاق أكثر حداثة مثل قفل مغناطيسي أو فراشة. مع لمسة نهائية غير لامعة من الفولاذ المصقول ، فإن هذا النوع من الأشرطة بسيط ولكنه قوي. 

مع التآكل المستمر ، تتعرض الأشرطة المعدنية للخدوش ، لكنها لن تفقد شكلها. عند تعرضه للرطوبة ، لن يتآكل هذا الشريط مما يجعله متينًا ويدوم طويلاً. تأتي الأحزمة المعدنية في مجموعة متنوعة من الزخارف ، حسب تفضيلاتك. 

توقف عن الشعور بالملل واتخذ النصيحة من الإناث في حياتك. يمكن أن يكون الإكسسوارات بسيطًا ، ولكن بدون مجهود مع سوار Apple Watch الفاخر والفاخر. 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، اتخذ الخطوة التالية ولا تقبل الأحزمة السائدة ، لأنك بنيت من أجل المزيد. 

بولستراب أحزمة Apple Watch

عندما تريد تغيير Apple Watch ، لكن لا تعرف إلى أين تتجه - تحقق بولستراب

اهتمامنا بالتفاصيل لا مثيل له ونريد أن تميزك الملحقات الخاصة بك. غير راضين عما كان موجودًا في السوق ، شرعنا في عمل تصميمات أنيقة لمساعدتك على سرد قصتك وتبدو جيدًا في القيام بها. 

في Bullstrap ، نصنع الإكسسوارات الفاخرة يدويًا بما في ذلك الجلد والمعدن أحزمة Apple Watch لتعزيز أسلوبك اليومي. مصنوع من أجود أنواع الجلود من مدبغة في إيطاليا أو مصنوع من قنوات فولاذية مقاومة للصدأ مقطوعة بدقة ؛ تم تصميم منتجاتنا لأينما تأخذك رحلتك.

تخطي مباشرة إلى الأشرطة ، تسوق بولستراب