رجل أنيق يرتدي ملابس غير رسمية للعمل مع منديل جيب عصري وباندانا وحقيبة ظهر جلدية

لا عيب في لعبة الملحقات الخاصة بي

لقد ولت أيام انتقاء الأسود أو البني ومطابقة جميع عناصر "الملحقات" مع بعضها البعض. يعمل الرجال على تحسين أسلوب لعبهم ، ولمواكبة ذلك ، يجب أن تعرف كيف تجمع العناصر المختلفة لمظهرك معًا. كل يوم هناك المزيد من الأحذية والحقائب والنظارات والجوارب الفريدة ... وصولاً إلى مزيج ومطابقة الأشياء مثل أحزمة الساعة لتناسب ملابسك اليومية. 

إنه عالم جميل المظهر هناك ... هل أنت جزء منه؟

مشاهدة الأشرطة ، حقًا ؟!

حسنًا ، يمكن أن يبدو المزج بين أحزمة حزام الساعة ومطابقتها لتناسب ملابس مختلفة متقدمًا بعض الشيء ، لكنه يشير إلى حقيقة أن هناك المزيد من الأناقة في الوقت الحاضر من مجرد اختيار الجلد الملون الذي تفضله وارتدائه مع كل جماعة تمتلكها . 

أصبحت أحزمة الساعات الرجالية رمزًا. 

إذا كان لدى الجميع وجيرانهم ساعة Apple Watch ، فما الذي يجعلك تبرز؟ ما الذي يجعلك تبدو محترفًا في المكتب ولا تبدو وكأنك أتيت مباشرة من صالة الألعاب الرياضية؟ 

الساعات وأشرطة الساعات الأنيقة هي مثال على ربط لعبة إكسسوارات تجعلك تبدو وكأنك تعرف بالفعل ما تفعله. 

لكن لا تقلق ، فنحن نبقيها بسيطة.

العثور على الساعة المناسبة:

هناك ثلاثة أشياء يجب أن تضعها في اعتبارك عند تحديد الساعة المناسبة لملابسك: الشكلية واللون والوظيفة.

 Flatlay من جميع الأشرطة الجلدية بولستراب مختلفة الألوان

التزم بالشكليات الخاصة بك 

يكاد يكون من المستحيل الابتعاد عن ارتداء نفس الساعة في كل مناسبة. لن تكون الشخص الوحيد الذي وجد الساعة المثالية التي تبدو جيدة في المكتب كما هو الحال في مغامرة عطلة نهاية الأسبوع غير الرسمية. ما لم تكن شابًا رسميًا بشكل مزمن أو يرتدي ملابس غير رسمية ، فمن المحتمل أنك بحاجة إلى ساعات تناسب مظهرك المختلف.

إذا لم تكن متحمسًا لفكرة شراء عدة ساعات ، أقترح البدء بالساعة الرسمية. يمكنك سحب هاتفك للتحقق من الوقت في المنزل أو بالخارج من أجل المتعة. ولكن يجب على كل رجل امتلاك ساعة جميلة لارتدائها في المناسبات الرسمية. حتى لو كان عملك غير رسمي ، فستكون سعيدًا بالحصول على ملحق يرفع من مظهرك بالكامل عندما يتعلق الأمر باجتماع مهم ، أو حفل زفاف مليء بأصدقاء يرتدون ملابس أنيقة ، أو ليلة موعد تخرج فيها كل المحطات إلى عن على.

اختر مستوى الشكليات الذي تريده ثم التزم به. 

اختر اللون المناسب 

إذا كنت سترتدي أحزمة ساعات جلدية كلاسيكية أو مصنوعة يدويًا ، فأنت تريد أن تبقي الأمر بسيطًا. ستتناسب هذه الأنماط الفاخرة والأنيقة مع أكثر إطلالاتك رسمية. لكن دعونا لا ننسى أن الجلد يجب أن يكون متطابقًا. أعلم أنني قلت إن هذا الأسلوب هو أكثر من مجرد مطابقة حذائك مع حزامك هذه الأيام ... لكن دعونا لا نخطئ في ذلك ، "لا يجب أن يتناسب حذائك مع حزامك". من فضلك ، يرجى مطابقة حذائك مع حزامك ، ونحن نتوسل إليك.

لذا ، مهما كان لون الأحذية والحزام الذي لديك بالفعل في خزانة ملابسك ، فهذا عادة ما يكون لونًا رائعًا يناسب ساعتك.

تعتبر الساعات المعدنية بديلاً لأحزمة الساعات الجلدية التي تصعد حقًا من لعبة الإكسسوارات الخاصة بك. لكننا لا نتحدث عن تقرحات العين الفضية القديمة والمكتنزة التي كانت موجودة في السابق. اجعلها بسيطة وحديثة مع حزام ساعة يجعلك تبدو وكأنك تعيش بنجاح في القرن الحادي والعشرين.

ضع الوظيفة في الاعتبار  

إذا كنت لا تريد ارتداء الساعة الأكثر رسمية في العالم ، ففكر في وقت ارتدائها. هل يعقل إنفاق آلاف الدولارات عليها ، أم أنه من المنطقي أن يكون لديك عدد قليل من الساعات التي تناسب مظهرك المختلف؟ 

الآن ، لا تخطئ في أنني تعني أنه يجب أن تحصل على وفرة من أحزمة الساعة الرخيصة التي يمكنك مزجها ومطابقتها مع كل جماعة تمتلكها لأنك ثق بي ، يمكن للناس معرفة ذلك. لكن امتلاك ساعة ذات أحزمة قابلة للفصل لتبديلها بأساليب مختلفة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً.

خذ ساعة أبل ، كلهم ​​غاضبون هذه الأيام. يمكن أن تتحول ساعة Apple من صالة الألعاب الرياضية إلى غرفة الاجتماعات في ثوانٍ بسوار معدني أو جلدي لطيف. اعثر على أفضل العلامات التجارية لأحزمة الساعات واحصل على واحدة أو اثنتين تتناسب مع مظهرك المفضل.

أنت رجل مشغول ، يمكنني فقط أن أقول. لذا اختر ساعة تواكب العمل.

دعونا نتحدث الأحزمة

الحزام الجلدي المسطح ، وحزام الساعة المصنوع يدويًا من الجلد ، والملابس الرجالية غير الرسمية

في هذه المرحلة من الحياة ، من المحتمل أن تكون قد تعرّضت في الغالب إلى وضع الحزام. لكن لعبة أكسسوارات قوية تعني إمكانية تحسينها قليلاً. لذلك دعونا نقطعها بشكل صحيح - إليك بعض الطرق السهلة لتبدو رائعة مع الحفاظ أيضًا على بنطالك.

عدد الألوان 

طريقة سهلة لتحسين مظهرك العام هي ارتداء حزام ينبثق مقابل باقي مظهرك. يتباين اللون البني الفاتح أو البني الكستنائي جيدًا مع البحرية. الأسود مثالي على البدلة الرمادية الفاتحة. شيء فريد من نوعه مثل حزام جلدي أحمر غامق يدلي ببيان دون أن يصاب بالجنون ويمكن أن يرفع مظهرك بطريقة سهلة حقًا.

عكس اختيار الحزام المنبثق هو مظهر أحادي اللون للسماح لمنطقة أخرى من مظهرك بالتألق. يعمل الحزام الأسود فوق البنطال الأسود جيدًا إذا كان قميصك هو من يقوم بالإعجاب. أو ، يمكن أن يجعلك الذهاب إلى اللون الأسود تبدو جريئًا للغاية ، وهو حرفيًا أسهل زي قمت بتجميعه على الإطلاق.

لاحظ الناس المعادن 

إذا كنت تعتقد أنه لن يلاحظ أحد أن مشبك حزامك ليس بنفس لون المعدن مثل التفاصيل الموجودة على حذائك أو مشبك ربطة العنق ، فأنت مخطئ. لأي سبب من الأسباب ، يعد المعدن غير المتطابق أحد أسهل الأشياء التي يمكن ملاحظتها وإلقاء نظرة كاملة عليها. سوف تنتقل بسرعة من الظهور كخبير أكسسوارات إلى ذلك الرجل الذي حاول بشدة.

أنت لا تريد أن تكون ذلك الرجل.

من السهل عمومًا الحفاظ على اللون الفضي متسقًا مع المظهر غير الرسمي أو الرسمي. 

الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو المعدن الأسود. أصبح المعدن الأسود شائعًا بشكل متزايد ، خاصةً مع الملحقات مثل الساعات والحقائب. عندما تكون حقيبتك وحزامك من الفضة دائمًا ، فإن إضافة ملحق معدني أسود ، مثل حزام الساعة المعدني الأسود الحاد يمكن أن يكون طريقة سريعة وسهلة لمضرب الأولاد الكبار.

لا تسرف في البحر  

الأحزمة ليست المكان المناسب لتحمل المخاطر.

حافظ على البساطة مع الجلود الملونة الكلاسيكية التي تبرز عن قصد أو تنسجم مع بعضها البعض ، وركز على مناطق أخرى لإحداث انطباع. الإكسسوارات الخالدة مثل الأحزمة تحافظ على المظهر معًا من خلال ربط الأنماط الحديثة الجديدة بالمظهر التقليدي الأقدم. إذا حاولت المغامرة بعيدًا عن القاعدة باختيارك للحزام ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى الظهور بمظهر سخيف. 

من أين تحصل على الإبداع

رجل يرتدي سترة بدلة زرقاء مع مربع جيب ملون ويحمل فنجانًا من القهوة

إذا كنت قد انتهيت من أساسياتك ، فقد حان الوقت لإيجاد طرق ممتعة لإضفاء الإثارة على مظهرك للمناسبات المختلفة. يمكن أن يكون الرجال أنيقين أيضًا! لست مضطرًا للقفز من المستوى 1 إلى 100 غدًا ، ولكن تجربة أحد هذه المستويات في كل مرة يمكن أن تسمح لك باختبار ما تشعر به جيدًا وكيف يستجيب الناس لك عندما تخرج من الصندوق.

غير تقليدي رسمي 

الملابس الرسمية تزداد متعة. هناك الكثير من الطرق لإضفاء مظهر رسمي يحترمه الناس بالفعل على أنه بعيد قليلاً عن المسار المطروق. 

أولاً ، إذا قمت بمطابقة روابط الكفة الخاصة بك بمشبك ربطة عنق ، فأنا أضمن أنك ستكون حياة الحفلة. من المحتمل أن تبدأ في الشعور بالملل من كل الإطراءات التي تحصل عليها! دعونا نواجه الأمر ، يخاف معظم الرجال من الإكسسوارات ، لذلك لا يتطلب الأمر الكثير. 

بعد ذلك ، حان الوقت للتحدث عن مجموعة ربطة العنق ومنديل الجيب. إذا لم تكن ترتدي منديلًا للجيب مطلقًا ، فقد حان الوقت للبدء. اختر مربعًا به تفاصيل صغيرة تتطابق مع ربطة العنق الخاصة بك ، ولكن بخلاف ذلك له لون تمييز مختلف. إذا كانت ربطة عنقك محايدة ، فهذا هو المكان المناسب للحصول على القليل من المرح. خاصة بالنسبة لحدث مثل حفل الزفاف ، فكلما كنت أكثر تميزًا ، زاد عدد الأشخاص الذين يحبونه. تذكر ، بقدر ما تشعر أنه مرتفع ، فهو حرفياً مجرد قطعة صغيرة من الجبن تخرج من سترتك.

عارضة لا تعني الملل 

الإكسسوارات والأناقة لا تنطبق فقط على ملابسك الأكثر أناقة. يمكنك إضفاء لمسة جمالية على جمالك كل يوم من أيام الأسبوع إذا كنت تريد (يبدو الأمر مرهقًا بالنسبة لي ، ولكن استخدمه).

إذا كنت لا ترتدي ساعة أو حزامًا أو مشبكًا لربطة عنق في يومك العادي ، فلدينا كلمة واحدة لك: الجوارب.

رجل يرتدي حذاء برباط من الجلد البني وجوارب منقوشة غير متطابقة 

الجوارب هي المكان الأسهل والأكثر متعة لتحسين لعبة الملحقات الخاصة بك. لكننا لا نتحدث عن زوج من الجوارب مع شرائح البيتزا أو الكسلان في كل مكان .. ما لم تكن حقًا تحب البيتزا أو الكسلان ، في هذه الحالة ... هل أعتقد ذلك.

لكن يمكن أن تظل الجوارب ممتعة وتضيف عنصرًا إلى مظهرك يجعلك تبدو أكثر برودة على الفور دون أي مجهود على الإطلاق. كنت سترتدي الجوارب على أي حال…. آمل. 

هل سبق لك أن لاحظت وجود رجل يجلس ويرى زقزقة جورب حلو من تحت ساق بنطاله؟ اتصل بي غريبًا ، لكن لدي وقت أو اثنين وفكرت "يا رجل ، هذا الرجل يعرف ما يفعله". في هذه الأثناء ، كان الرجال يشربون القهوة فقط ، غير مدركين تمامًا أنني أضعه في فئة الأشخاص "الأنيقين" في هذا المقهى.

إذا كنت ترغب في تجربة الجوارب ، فلا تتردد في استخدام الألوان بجنون ، طالما أن لونًا واحدًا يتناسب مع قطعة أخرى من ملابسك. إذا لم تكن الألوان أو الأنماط المجنونة هي ما يناسبك ، فحتى مجرد قماش مرقط أو تصميم رقيق وأحادي اللون سيجعل مظهرك متكافئًا حقًا.

الآن اخرج و اكسسوارز يا صديقي!

هذا هو. يتعلق الأمر بأفضل علامة تجارية لأحزمة الساعات ، وحزام بسيط ولكنه منسق ، وبعض اللمسات الإبداعية لتحسين أسلوب لعبتك بشكل عام. أضمن لك أنه إذا بدأت في تنفيذ بعض هذه الحيل في خزانة ملابسك ، فسوف يبدأ الناس في ملاحظة ذلك. 

وإذا كان يتم ملاحظتك أمرًا يخيفك ، فابدأ صغيرًا وقبل أن تعرف ذلك ، سيضعك هؤلاء الأشخاص بصمت في فئة "الأناقة" في المقاهي.

عصابات بولستراب ووتش

Flatlay لمنتجات Bullstrap: حافظة هاتف ، وأحزمة ساعة رجالية جلدية ومعدنية ، ومحفظة ، وكاميرا

إذا كنت تبحث عن طرق للارتقاء بأسلوب لعبتك من خلال الارتقاء بساعة Apple الخاصة بك إلى المستوى التالي ، فتفضل بزيارة بولستراب. في Bullstrap ، نعلم أن ساعات Apple تحظى بشعبية كبيرة بحيث يصبح من الصعب جعلها تبرز. مع حزام ساعة مذهل كلاسيكي من الجلد أو المعدن ، تنتقل ساعتك من "مجرد ساعة ذكية أخرى" إلى جزء من سبب عدم تفكير أصدقائك مرتين عندما يُسألون عما إذا كنت مربطًا مستقيمًا أم لا. تأخذك أحزمة Bullstrap المعدنية المتينة والجلدية المصنوعة يدويًا مباشرة من نوع من الملحقات التي لا تحتاج إلى تجربة. جرب واحدة لنفسك وستقول قريبًا ، "لا خجل في لعبة الملحقات الخاصة بي."

تسوق Bullstrap ، أفضل أحزمة ساعة